الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

عاجل.. أول تعليق من عثمان ديمبلي بعد تجديد عقده مع برشلونة رسميًا

أول تعليق من ديمبلي بعد تجديد عقده مع برشلونة
أول تعليق من ديمبلي بعد تجديد عقده مع برشلونة

أعرب النجم الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسباني، عن شعوره بسعادة كبيرة بعد إتمام مسألة تجديد عقده مع البلوجرانا، لمدة موسمين مقبلين، حتى شهر يونيو 2024.

وقام عثمان ديمبلي بالتوقيع على عقوده الرسمية مع النادي الكتالوني، اليوم الخميس، في حضور رئيس النادي خوان لابورتا، ووكيل أعمال اللاعب، موسى سيسوكو، إضافة إلى المدير الرياضي ماتيو أليماني، والمستشار الفني جوردي كوريف.

أول تعليق من ديمبلي بعد تجديد عقده مع برشلونة

وأدلى عثمان ديمبلي بتصريحات هامة إلى وسائل الإعلام قائلاً: "يوم سعيد للغاية، لقد كان برشلونة هو فريقي المفضل منذ الطفولة، وآمل أن أساعده لتحقيق الأهداف في المستقبل".

وأضاف بقوله: "لقد كانت هناك سنوات صعبة للغاية بسبب الإصابات، لكن الآن، نحن في وقت مختلف، البقاء كان خياري الأول، كانت المفاوضات طويلة ولكن الآن نحن سعداء".

وواصل ديمبلي: "آمل أن يبدأ الموسم الآن لمساعدة الجميع في كل شيء، الهدف هو الفوز بالألقاب، الحلم هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، سأبذل قصارى جهدي للفوز بهذا اللقب".

واختتم بقوله: "سأعمل بجد وسأفعل كل ما في استطاعتي لتكون سنة جيدة جدًا بالنسبة لي ولنادي برشلونة".

وفي ذات السياق تحدث الرئيس خوان لابورتا عن الجناح الدولي الفرنسي ما يلي: "معجب باحترافية عثمان ديمبلي، هذا يوم مميز لنا في برشلونة، لطالما أردنا وأراد ديمبلي البقاء".

واختتم: "بذل جهدًا كبيرًا ليكون تحت نظام النادي المالي الجديد، لديه موهبة خاصة، يقدم لنا الكثير، هو لاعب مختلف وتشافي يحبه، وهذا الموسم مهم جدًا بالنسبة لنا ويجب الفوز بالألقاب".

عثمان ديمبلي تجديد عقد عثمان ديمبلي أخبار برشلونة اليوم برشلونة الإسباني خوان لابورتا تشافي هيرنانديز الدوري الإسباني 2022/2023 الليجا الإسبانية تصريحات ديمبلي اليوم