الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 24 يوليو 2022 في كلاسيكو ودي

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري 2022 في كلاسيكو ودي، وهي مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع.

ويخوض فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فترة تحضيرية قبل انطلاق موسم 2022/2023، في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيخوض خلالها عدة مباريات ودية مع برشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا.

وعلاوة على ذلك يتواجد فريق برشلونة أيضًا في أمريكا، خلال الجولة التحضيرية الخاصة به قبل الموسم الجديد، وستشهد تلك الجولة مباراة هامة تجمع الفريق الكتالوني بغريمه التقليدي ريال مدريد، مع العلم أن البارسا لعب مباراتين وديتين حتى الآن، الأولى أمام نجوم الدوري الاسترالي، والثانية ضد فريق أولوت.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

وسبق أن حصلت قناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق نقل مباريات بطولة الأبطال الدولية الودية، والمشارك فيها فرق: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وكلوب أمريكا، بشكل حصري عبر شاشتها.

اقرأ أيضاً

وكانت القناة العراقية قد أعلنت عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بشكل حصري عبر البث المفتوح عبر النايل سات، في العراق ومنطقة الشرط الأوسط بالكامل.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، مساء يوم الأحد 24 يوليو الجاري 2022 عند تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما تبدأ في الرابعة بتوقيت دول شمال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الليجا الدوري الإسباني 2022/2023