الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان
موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

تعرف على موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي 2022 والقنوات الناقلة، والتي ينتظرها محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بشغف وترقب كبير.

وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم من خلال بيان رسمي عن إقامة المباراة النهائية بين فريقي نهضة بركان ونادي الوداد البيضاوي، يوم الخميس المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ونجح الوداد البيضاوي في التأهل إلى نهائي كأس العرش المغربي عقب الفوز على الفتح الرباطي بركلات الترجيح، بينما على الجانب الآخر حجز فريق نهضة بركان مكانه في نفس المعركة، بعد أن انتصرعلى حساب فريق يوسيفية برشيد بنفس الطريقة.

متى موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش؟

ويحين موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي مساء يوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022 على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط على أن يتم تحديد توقيت إنطلاق تلك القمة في وقت لاحق.

وفي سياق متصل، فإن الوداد سيواجه والنهضة البركانية أيضا في كأس السوبر الأفريقي، حيث فاز الأول بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، بينما ظفر نهضة بركان بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش؟

مباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس العرش ستنقل مباشرة على قناة الرياضية المغربية، و ستقوم القناة بنقل المباراة على مختلف حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي و عبر تطبيقي SNRT LIVE و BOTOLA.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان موعد مباراة نهائي كأس العرش المغربي أخبار ومباريات الوداد البيضاوي أخبار ومباريات نهضة بركان