الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان الأربعاء 2022/6/22 في الدوري المغربي؟

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان
القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي أمام نهضة بركان في قمة مواجهات الأسبوع السابعة والعشرين من عمر منافسات مسابقة الرابطة الاحترافية المغربية أنوي، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

ويتزين الملعب البلدي في مدينة بركان، من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين نادي نهضة بركان، صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، ضد ضيفه الثقيل الوداد البيضاوي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022.

متى موعد مباراة نهضة بركان ضد الوداد الرياضي في الجولة السابعة والعشرين؟

تنطلق فعاليات الديربي القوي بين نادي الوداد البيضاوي ضد مضيفه، نهضة بركان، على الملعب البلدي في بركان، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من يونيو الحالي 2022 في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المغربي، في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي 2022؟

يمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي الوداد البيضاوي ومضيفه نهضة بركان، في إطار منافسات الجولة الـ27 على شاشة القناة المغربية 1، حيث تعتبر قنوات الرياضية المغربية هي الناقلة لمباريات الدوري المغربي بالموسم الحالي 2021/2022 ويأتي تردد تلك القناة على النحو التالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضاً

ترتيب الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي

ويحتل الوداد البيضاوي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 56 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة حتى الآن، محققًا الفوز خلال 17 مباراة وأن يتعادل في 5 مباريات، في حين أنه خسر في 4 مباريات، مع تسجيل 40 هدف واستقبال 19 هدف آخرين.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق نهضة بركان المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية المغربية، وفي رصيده 35 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، استطاع خلالهم أن يحقق الفوز في 8 مباريات وأن يتعادل في 11 مباراة، بينما خسر خلال 7 مباريات، وسجل لاعبو النهضة 30 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 28 آخرين.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين، كان الفوز من نصيب وداد الأمة على حساب نهضة بركان بهدفين دون رد، وإليكم أهداف اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان الوداد ونهضة بركان نهضة بركان ضد الوداد الرياضي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد الدوري المغربي موعد مباراة الوداد ونهضة بركان