الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد ونهضة بركان الأربعاء 22 يونيو 2022 والقناة الناقلة في الدوري المغربي

من هو معلق مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي؟
من هو معلق مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي؟

تعرف على معلق مباراة الوداد ونهضة بركان القادمة في الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022 على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

ويحتل الوداد البيضاوي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، بينما يحتل نهضة بركان المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية المغربية وفي رصيده 35 نقطة، وقد لعب أيضًا 26 لقاء.

من هو معلق مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي؟

يمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين نادي الوداد ومنافسه نهضة بركان، على شاشة قناة الرياضية المغربية، التي تنقل جميع مباريات الدوري المغربي في الموسم الحالي 2021/2022 ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق الرياضى الشهير "سفيان الرشيدي".

وكان نادي الوداد قد حقق فوزًا عريضًا في المباراة الماضية، بالجولة الـ26 من عمر الدوري المغربي، على حساب النادي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، بينما سقط نهضة بركان في فخ الخسارة بهدفين دون رد على يد فريق الفتح الرباطي، في نفس الجولة.

ما هو موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي؟

اقرأ أيضاً

وتبدأ مجريات الديربي الناري بين نادي الوداد ومنافسه القوي، نهضة بركان، مساء غدًا الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة والربع مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الثامنة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن.
  • العاشرة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ولعب فريق الوداد 26 مباراة حتى الآن، محققًا الفوز خلال 17 مباراة وأن يتعادل في 5 مباريات، في حين أنه خسر في 4 مباريات، بينما لعب النهضة 26 مباراة، محققًا الفوز في 8 مباريات وأن يتعادل في 11 مباراة

من هو معلق مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي؟ معلق مباراة الوداد ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان موعد مباراة الوداد ونهضة بركان الدوري المغربي 2022