الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الجولة الـ25 من الدوري المصري؟

معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة
معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة

تعرف على معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة وما هي القنوات الناقلة لها في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

حقق نادي الزمالك فوز صعب بنتيجة 1-0 على فريق المقاولون العرب في الجولة الـ24 من عمر المسابقة، ليتصدر بذلك الفارس الأبيض جدول الترتيب برصيد 54 نقطة جمعهم من خوض 24 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة، وفرض التعادل نفسه خلال 3 مباريات، وخسر في 4 مواجهات.

بينما على الجانب الآخر فإن غزل المحلة تعرض للخسارة خلال الجولة الـ24 أمام البنك الأهلي بنتيجة 2/1، ويحتل زعيم الفلاحين في المركز الثالث عشر بـ26 نقطة من 24 جولة، حيث حقق انتصر في 5 مباريات، وتعادل في 11 جولة، وخسر في 8 مباريات.

من هو معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق إذاعة مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة على شاشة القناة الثانية On time sports 2.

اقرأ أيضاً

وأسندت قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المرتقب بين الزمالك وغزل المحلة للمعلق الرياضي الشهير مؤمن حسن.

ما هو موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري؟

يحين موعد مباراة الزمالك ومضيفه غزل المحلة، في أحد أهم مباريات الجولة الـ25 من عمر الدوري المصري الممتاز، مساء غدًا السبت الموافق 16 من يوليو 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة موعد مبارة الزمالك وغزل المحلة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة أخبار ومباريات الزمالك أخبار ومباريات غزل المحلة الدوري المصري 2021/2022