الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والجونة 5 أغسطس 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والجونة
معلق مباراة الزمالك والجونة

تعرف على معلق مباراة الزمالك والجونة 5 أغسطس 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على ملعب "خالد بشارة".

ويكافح الزمالك من أجل مواصلة تحقيق الفوز وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه وهو بيراميدز، على صدارة جدول الدوري الممتاز، ومن ثم تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي، وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من خوض 28 مباراة، استطاع الأبيض تحقيق الانتصار في 21 مباراة وحسم التعادل 3 مباريات وهزم في 4 مباريات، بينما يمتلك نادي الجونة في رصيده 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

من هو معلق مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري؟

وتنقل مباراة الزمالك والجونة عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 التي تتولى نقل مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 وقد أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.

متى موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن يستضيف الجونة نظيره الزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، من مساء يوم الجمعة الموافق 5 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري.

معلق مباراة الزمالك والجونة موعد مباراة الزمالك والجونة أخبار ومباريات الزمالك الدوري المصري 2022 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة