الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة نهضة بركان والوداد في كأس السوبر الإفريقي

موعد مباراة نهضة بركان والوداد في كأس السوبر الإفريقي
موعد مباراة نهضة بركان والوداد في كأس السوبر الإفريقي

يستعد فريقي نهضة بركان والوداد البيضاوي المغربيين لمباراتهما الهامة في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2021-2022.

وكان الوداد قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الأهلي المصري بهدفين دون رد، بينما توج نادي نهضة بركان بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بركلات الترجيح، ليحجز كلا الفريقين مقعدهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي هذا العام.

موعد مباراة نهضة بركان والوداد في نهائى بطولة كأس السوبر الإفريقي

ويحتضن ملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي بين فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان، مساء يوم السبت القادم، الموافق 6 من شهر أغسطس الحالي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة نهضة بركان والوداد والقنوات الناقلة والمعلقين

وتنقل مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر القناة الرياضية المغربية الثالثة، والتي ستكون بتعليق المغربي "هشام الفرج".

ويسعى لاعبي الوداد لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي لحصد الثلاثية التاريخية هذا الموسم، بعدما تمكن الفريق من التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

وتعد هذه هى المرة الأولى التي تقام خلالها نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي بين فريقين من نفس البلد، وهو نفس الآمر الذي تكرر ولكن في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020، بعدما جمعت المباراة النهائية بين فريقي الأهلي والزمالك.

موعد مباراة نهضة بركان والوداد في كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة نهضة بركان والوداد القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد كأس السوبر الإفريقي