الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان
موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

تعرف على موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي 2022 والقنوات الناقلة، حيث يتقابل الغريمين التقليديين في ديربي مغربي خالص على أرضية ملعب "بنجامين مكابا الوطني" في مدينة "دار السلام" عاصمة تنزانيا.

ونجح الوداد المغربى فى الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على حساب الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس.

بينما على الجانب الآخر توج فريق نهضة بركان المغربي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخراً في نيجيريا.

متى موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي؟

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الوداد ونهضة بركان المغربي، حيث سيكون يوم الجمعة القادم والموافق 5 من أغسطس الجاري 2022، ولكن تنتظر الجماهير العربية والمغربية موعد انطلاق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي؟

اقرأ أيضاً

تمتلك شبكة قنوات "بي أن سبورتس" الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي لموسم 2022، وعلاوة على ذلك تمتلك قناة المغربية الرياضية Tnt حقوق بث المباراة على القمر الصناعي "عرب سات" ويمكنكم مباراة الوداد ونهضة بركان على شاشة كلتا القناتين بصورة مباشرة.

وفاز فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش المغربي على حساب الوداد بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في نهائي كأس العرش المغربي.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان أخبار ومباريات الوداد المغربي أخبار ومبارايات نهضة بركان موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي دوري أبطال إفريقيا