الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 2022/8/6 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم
معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم

تعرف علي معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون 6 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وستنطلق المباراة المقرر إقامتها علي ملعب "غوديسون بارك" بمدينة "ليفربول" يوم السبت 6 أغسطس 2022.
والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يطمح في الفوز بتلك المباراة الصعبة أمام إيفرتون العنيد وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بخوض المباريات علي أرضه، ويسعي مدرب تشيلسي توماس توخيل عمل موسم رائع مع البلوز خصوصاً بعد إبرام الصفقات الجديدة للفريق وهم رحيم ستيرلينج وكاليدو كوليبالي وجابرييل سلونينا وكارني تشوكويميكا.
بينما علي الجانب الأخر فريق إيفرتون الذي يكتسب قوة مضاعفة علي أرضه والذي أحتل الموسم الماضي المركزالسادس عشر برصيد 39 نقطة، ويسعي مدربهم الشهير رافاييل بينيتيز بعمل موسم رائع مع الفريق والتقدم لمراكز أفضل لأرضاء عشاق الفريق، وأما عن صفقات إيفرتون فقد تعاقدو مع عدة لاعبون استعداداً للموسم الجديد وهم جيمس تاركوفسكي المدافع القادم من بيرنلي والمدافع جيبسون القادم من شيفيلد وينيزداي ونييلس نكونكو المدافع نييلس نكونكو المدافع القادم من ستاندار لييج وإليس سيمز المهاجم القادم من هارت أوف ميدلوثيان وديلي آلي خط وسط قادم من توتنهام هوتسبر دوني فان دى بيك خط وسط قادم من مانشستر يونايتد واللاعب برودهيد المهاجم القادم من سندرلاند.

القنوات الناقله لمباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يتزايد أيضاً بحث عشاق ومحبين كلا الفريقين عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد إيفرتون، وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن نقلها لكل أحداث بطولة الدوري الإنجليزي، تعُد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتيجة لذلك أعلنو إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

عشاق البلوز في كل مكان يبحثون عن من هو معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون،حيث سيتولي مهمة الوصف والتعليق الصوتي لهذه المباراة المعلق الكبير عصام الشوالي.

ميعاد مباراة تشيلسي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتزايد بحث عشاق ومحبي كلا الفريقين عن ميعاد مباراة تشيلسي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، ويعرض لكم موقعنا موعد المباراة التي سيحتضنها ملعب "غوديسون بارك" يوم السبت 6 أغسطس 2022.

اقرأ أيضاً

وكان فريق تشيلسي قد حقق المركز الثالث برصيد 74 نقطة الموسم الماضي، بينما فريق إيفرتون قد حقق المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة في الموسم الماضي.

أما عن موعد المباراة فستنطلق يوم السبت 6 أغسطس 2022 في تمام الساعة:
الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المغرب
الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس
الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الجزائر
الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان.
الساعه 6:30 مساءً بتوقيت ليبيا.
الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الأردن.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت دمشق.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت العراق.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الكويت.
الساعه 7:30 مساءً بتوقيت البحرين.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت اليمن.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الدوحة.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الصومال.
الساعة 7:30 مساءً بتوقيت بيروت.
الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تاريخ مواجهات تشيلسي وإيفرتون

تواجه المنافسان العديد من المرات في العديد من المناسبات، أما عن أخر خمس مواجهات بين الفريقين فاز تشيلسي في مباراتين بينما فاز إيفرتون في مبارتين أيضاً، بينما تعادلو في مباراة وحيدة.
وقد تقابل كلا الفريقين في العديد من المناسبات وكان أخرها يوم 1 مايو 2022 في الدوري الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي وأنتهت تلك المباراة بفوز إيفرتون بهدف دون رد.

معلق مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم تشيلسي وإيفرتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الدوري الإنجليزي