الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الأحد 7 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الأحد 7 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الأحد 7 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق مانشستر يونايتد مرانه الرئيسي مساء اليوم السبت، استعداداً لمباراته الهامة آمام فريق برايتون، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022/2023.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق برايتون على ملعب "الأولد ترافورد" معقل اليونايتد، وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة قوية للفريق في بداية الموسم الحالي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الإسبوع الأول من البريميرليج؟

وكشفت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية عن نقل المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد ضد برايتون في إطار الإسبوع الأول من "البريميرليج" عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وسيتولى المعلق التونسي الكبير "رؤوف إخليف" مهمة التعليق الصوتي على المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور، والتي يلتقي خلالها آمام فريق برايتون.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون مساء غداً الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد أعلن عن عدم لحاق المهاجم الفرنسي "أنطونيو مارسيال" بمباراة الفريق آمام برايتون، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الجماعية للفريق مساء يوم الخميس الماضي، وهو ما قد يدفع المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" بالدفع بالمهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في التشكيل الآساسي للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون أخبار الدوري الإنجليزي