الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة في لقاء ودي 2022

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس
موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

تعرف على موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية وما هي القنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقين في مباراة ودية من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة التحضيرية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لموسم 2022/2023.

حسم نادي برشلونة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بهدف دون رد، سجله المهاجم البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 27 من الشوط الأول عبر تسديدة صاروخية، وحقق البارسا انتصاره الثاني على التوالي خلال جولته التحضيرية على الأراضي الأمريكية بعدما فاز في المباراة الماضية على إنتر ميامي بنتيجة 6-0.

بينما على الجانب الآخر انتصر فريق يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد، على نظيره المكسيكي غوادالاخارا، بهدفين دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب "أليجانت".

ما هو موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية؟

وتنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس، صباح يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت أبوظبي، وفي الواحدة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية؟

اقرأ أيضاً

تذاع مباراة برشلونة ضد يوفنتوس على قناة النادي الكتالوني عبر الإنترنت، وكذلك أعلنت قناة الرابعة العراقية عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال، والمشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى، وقررت بشكل حصري بث تلك المباراة مجانا عبر النايل سات.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس موعد مباراة برشلونة القادمة موعد مباراة يوفنتوس الدوري الإيطالي الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس