الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد انطلاق قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا من خلال هذا التقرير، كما يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لمراسم إجراء القرعة وموعد انطلاقها الرسمي.

وكشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الموعد النهائي لإجراء قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2022/2023.

ما هو موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023؟

وأكد الإتحاد الإفريقي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إقامة مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم غداً الثلاثاء، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، على أن يقام الحفل في مدينة القاهرة، بمقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

وتنطلق مراسم القرعة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة بتوقيت السعودية.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وأعلن الإتحاد الإفريقي نقل مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

كما ستقوم قناة "بي إن سبورت" القطرية بنقل مراسم حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بصفتها الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات البطولة بداية من دور الـ32.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن إعفاء خمسة آندية من المشاركة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي آندية الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي الرياضي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، إضافة إلى نادي مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا الأهلي الوداد الترجي الرجاء