الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد المصري الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ضد المصري الأربعاء  10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الأهلي ضد المصري الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

أنهى النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، استعداداً لمباراته المقبلة آمام فريق المصري البورسعيدي، في قمة مباريات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وكان المصري قد حقق الفوز على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدور الأول من بطولة الدوري، وهو ما يضيف طابع خاص للمباراة بسبب رغبة لاعبي المارد الأحمر في تحقيق الفوز ورد الإعتبار ومصالحة جماهيرهم.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري والقنوات الناقلة

وكشفت قناة "أون سبورت" عن نقل المباراة الجماهيرية الهامة والمرتقبة بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي عبر قناة On Time Sport HD.

وتنطلق هذه المباراة ذات الطابع الجماهيري، بين فريقي الأهلي والمصري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن جميع مباريات الدوري المصري تنقل عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري بشكل حصري عبر قنواتها المختلفة.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد المصري؟

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن معلق مباراة الأهلي التي يستضيف خلالها فريق المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الإسبوع الـ30 من بطولة الدوري.

وسيتولى المعلق المصري "بلال علام" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي والمصري خلال الـ90 دقيقة.

معلق مباراة الأهلي ضد المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري موعد مباراة الأهلي ضد المصري الدوري المصري الأهلي مباراة الأهلي والمصري