الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري موسم 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري موسم 2021/2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري موسم 2021/2022 والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري آمام فريق المصري البورسعيدي، في ختام مباريات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويجري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات استشفائية صباح اليوم الإثنين خلال التمرين الصباحي للفريق، وذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه المارد الآحمر على حساب فريق الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري

ويستضيف الأهلي فريق المصري البورسعيدي على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، حيث ينطلق هذا اللقاء الجماهيري المرتقب بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وكان فريق المصري البورسعيدي قد تمكن من تحقيق الفوز على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من هذا الموسم، بعدما حقق الفوز عليه بهدف نظيف، ليلحق بالأهلي الهزيمة الأولى له وقتها في بطولة الدوري هذا العام.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتنقل جميع مباريات الدوري المصري عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري بشكل حصري عبر قنواتها.

وأعلنت قناة "أون سبورت" عن نقل المباراة المنتظرة بين الأهلي والمصري البورسعيدي عبر قناة On Time Sport HD.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري مباراة الأهلي ضد المصري مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري الأهلي