الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو الثلاثاء 9 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو الثلاثاء  9 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو الثلاثاء 9 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تعرف على معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو، في إطار مباريات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري العام موسم 2021/2022، كما يمكنك معرفة توقيت انطلاق المباراة الرسمي والقنوات الناقلة.

ويستضيف فريق البنك الأهلي فريق فاركو مساء يوم غداً الثلاثاء، حيث يأمل كلا الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل زيادة تآمين مراكزهم في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة البنك الأهلي بقيادة مدبه "خالد جلال"، آمام فريق فاركو بقيادة مدربه "نونو آلميدا"،في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، العاشرة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت دولة السعودية.

كما أعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن نقل مباراة فريقي البنك الأهلي وفاركو، في إطار مباريات الإسبوع الـ30 من بطولة الدوري عبر قناة On Time Sport HD3.

معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو في الدوري المصري

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق المصري الشهير "أيمن الكاشف"، مهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة البنك الأهلي وفاركو.

الجدير بالذكر أن فريق البنك الأهلي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 41 نقطة جمعها خلال 29 مباراة، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن بقائمة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، تحصل عليها من خلال 29 مباراة خاضها بحتى الآن بالموسم الحالي.

معلق مباراة البنك الأهلي وفاركو موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي وفاركو مباراة البنك الأهلي وفاركو الدوري المصري