الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

الغضب يسيطر على مدرب ليفربول بسبب تياجو ألكانتارا

الغضب يسيطر على مدرب ليفربول بسبب تياجو ألكانتارا
الغضب يسيطر على مدرب ليفربول بسبب تياجو ألكانتارا

تسيطر حالة من الغضب الكبير على المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بسبب لاعب وسط الفريق "تياجو ألكانتارا".

وكان ليفربول قد فقد نقطتين في أولي مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، بعدما تعادل إيجابياً خارج الديار آمام فريق فولهام بهدفين لكل فريق.

مدرب ليفربول غاضب بسبب تياجو ألكانتارا

وبحسب صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية فإن هناك حالة من الغضب الكبير تسيطر على "يورجن كلوب" مدرب فريق ليفربول، بعدما علم بمدة غياب "تياجو ألكانتارا" لاعب وسط الفريق الإنجليزي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي تم إجرائها مع اللاعب الدولي الإسباني، عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

وتعرض "ألكانتارا" للإصابة خلال مباراة فريق ليفربول ضد فولهام في الإسبوع الأول من "البريميرليج"، ليغادر الملعب بين شوطي المباراة.


ألكانتارا يغيب عن ليفربول لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية فإن لاعب الوسط الإسباني "تياجو ألكانتارا" سيغيب عن فريق ليفربول لمدة تتراوح من خمسة إلي ستة أسابيع، بعدما أثبتت الفحوصات عن تعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

ويستعد فريق ليفربول لمباراته المقبلة في الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يستضيف خلالها فريق كريستال بالاس على ملعب "الآنفيلد".

وتأمل جماهير ليفربول في أن يتمكن لاعبي فريقها من تحقيق الفوز على حساب كريستال بالاس، وحصد نقاط المباراة الثلاث خاصة بعدما فقد الفريق لنقطتين في بداية الدوري الإنجليزي ضد فولهام.

ليفربول تياجو ألكانتارا أخبار ليفربول يورجن كلوب الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي البريميرليج