الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت الأربعاء 2022/8/10 في كأس السوبر الأوروبي

تشكيلة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت
تشكيلة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء يوم الأربعاء والموافق العاشر من شهر أغسطس الجاري، في المواجهة التي ستقام على هامش بطولة كأس السوبر الأوروبي، وهي البطولة التي تجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد) وبطل الدوري الأوروبي (إينتراخت فرانكفورت).

يلتقي الملكي مع نظيره الألماني، على ملعب هلسنكي الأولمبي في هلسنكي عاصمة فنلندا، والذي سيفتح أبوابه أمام 36.200 متفرج، على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء " الإنجليزي مايكل اوليفر" في التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي 2022

من المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ نادي ريال مدريد الإسباني، على التشكيل الأتي في مواجهة بطل الدوري الأوروبي:

  • حراسة المرمي: تيبو كورتوا .
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع كلاً من: ألابا، روديجير، ميليتاو، كارفخال.
  • خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.
  • الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي.

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات الرسمية التي جمعت نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره اينتراخت فرانكفورت الألماني، والتي كانت ضمن مجريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 1960، تمكن الملكي من سحق نظيره بـ سبع أهداف مقابل ثلاث، وسجل نجم الملكي فيرينك بوشكاش أنذاك سوبر هاترك (4 أهداف).

اقرأ أيضاً

تشكيلة ريال مدريد ضد إينتراخت فرانكفورت تشكيلة ريال مدريد اليوم ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت السوبر الأوروبي 2022 كأس السوبر الأوروبي