الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في كأس مصر 2022

حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم
حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

يستعد النادي الأهلي بقوته الضاربة لمواجهة مصر المقاصة مساء اليوم الأحد والموافق 14 أغسطس 2022، في بطولة كأس مصر، ويشارك المارد الأحمر في تلك المواجهة بعد أن تراجع عن قرار الإنسحاب من البطولة، والذي جاء بناءً على اعتراض إدارة الأهلي على قرارات التحكيم في معظم مباريات الفريق، وبعد تلك الأزمة، من سيكون حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة؟

متى موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم؟

يسضيف الأهلي مساء اليوم نظيره مصر المقاصة، في لقاء الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وبالتحديد فإن أولى ركلات المباراة ستنطلق مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب.

من هو حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم؟

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الإنجليزي مارك كلاتينبرج، في بيان رسمي لها عن تعيين وائل فرحان ليكون حكماً بالساحة لمواجهة الأهلي ومصر المقاصة.

كما تم تعيين كلاً من وائل شعبان ورضا جبر، ليقوما بمهمة الحكم المساعد، ومحمد التابعي كـ حكم رابع، ومصطفى عثمان كحكماً لـ تقنية الفيديو "الفار"، وأخيراً حمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.

اقرأ أيضاً

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

جدير بالذكر أن جاء قرار إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، بالتراجع عن قراره بالانسحاب من بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، عقب أن خاطب الاتحاد المصري إدارة المارد الأحمر في الساعات الماضية بـ بيان رسمي يؤكد من خلاله أن الاتحاد قد قام بتنفيذ مطالب النادي، والتي كانت تنص على رحيل عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام والتحقيق في إلغاء هدف بيرسي تاو أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة كأس مصر 2022