الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والأهلي
معلق مباراة الزمالك والأهلي

تعرف على معلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في مباراة النهائي لبطولة كأس مصر نسخة 2021/2020، وما هي القنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر.

ويتزين ستاد القاهرة الدولي كي يحتضن كلاسيكو الكرة المصرية، حينما يتواجه النادي الأهلي بقيادة مدربه "ريكاردو سواريز" مع نظيره نادي الزمالك تحت قيادة مدربه "جوزفالدو فيريرا" في نهائي كأس مصر.

الساعة كام موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

ويحين موعدنا مع ديربي القاهرة وقمة النار والدمار بين الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم والموافق 21 يوليو 2022، على أن تنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

من هو معلق مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر؟

ولأننا بصدد الحديث عن مباراة القمة والكلاسيكو المصري ما بين الزمالك والأهلي، فتم تعيين اثنين من المعلقين لتغطية المباراة صوتيا، وهما:

  • مدحت شلبي.
  • بلال أحمد علام.

اقرأ أيضاً

وفي الدور نصف النهائي من البطولة نجح الزمالك في الوصل للنهائي بعد الفوز على أسوان بنتيجة هدفين لهدف، في حين وصل الأهلي للنهائي بعدما تخطى فريق بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر 2021؟

ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة On Time Sports 1، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلة داخل جمهورية مصر العربية.

معلق مباراة الزمالك والأهلي معلق مباراة الزمالك ضد الأهلي موعد مباراة الزمالك والأهلي نهائي كأس مصر 2022 الزمالك والأهلي الزمالك ضد الأهلي