الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا الأربعاء 6 يوليو 2022 في كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي ستجمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ16 من الموسم الحالي لبطولة كأس مصر 2021/2022 على أرضية ملعب "30 يونيو" في القاهرة.

حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا خلال مباراته الماضية على حساب إنبي، في الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، ليستقر في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 49 نقطة.

لكن سيراميكا كليوباترا تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب القاهرة الدولي، ليتجمد رصيد سيراميكا عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر؟

تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي المالكة الحصرية لحقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2021/2022 وسوف تذاع مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا عليها، وتحديدًا على شاشة القناة الثانية ontime sports 2 hd.

ما هو موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر؟

وتبدأ مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، على ملعب "30 يونيو" بالقاهرة، مساء يوم الأربعاء الموافق 6 من يوليو الجاري 2022، وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ويشارك في الدور الـ16 من كأس مصر في نسخته الحالية 2022 كلاً من: (المقاولون العرب، إنبي، كفر الشيخ، الجونة، الإسماعيلي، سيراميكا، إيسترنكومباني، طلائع الجيش، البنك الأهلي، مصر المقاصة، سموحة، منتخب السويس، بيراميدز، المصري، الأهلي والزمالك).

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا أخبار ومباريات بيراميدز 2022 كأس مصر 2022 معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا