الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

متى موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني والقنوات الناقلة في ثمن نهائي كأس مصر 2022؟

موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني
موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني

تعرف على موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني، في المباراة النارية التي ستجمع بينهما ببطولة كأس مصر 2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، من أجل استضافة فعاليات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي المصري البورسعيدي ونظيره إيسترن كومباني، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر 2021/2022.

ومن المقرر أن يشار في الدور الـ16 من كأس مصر في نسخته الحالية 2022 كلاً من: (المقاولون العرب، إنبي، كفر الشيخ، الجونة، الإسماعيلي، سيراميكا، إيسترنكومباني، طلائع الجيش، البنك الأهلي، مصر المقاصة، سموحة، منتخب السويس، بيراميدز، المصري، الأهلي والزمالك).

ويواصل لاعبو المصري البورسعيدي، تدريباتهم الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الفوز في الجولة الماضية على مصر المقاصة بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ23، ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة إيسترن كومباني في دور الـ16 من كأس مصر.

ويغيب عن إيسترن كومبانى 3 لاعبين مهمين خلال اللقاء القادم ضد إيسترن كومباني، وهم المهاجم أحمد أمين قفة، والتونسى فراس بن عيفية، والمدافع الحسينى طه للإصابة، والتى ستبعدهم أيضًا عن مواجهة مصر المقاصة فى الدورى، وحقق إيسترن كومبانى فوزا ثمينا على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

متى موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني في كأس مصر 2022؟

وتبدأ مباراة المصري البورسعيدي القادمة ضد إيسترن كومباني، في ثمن نهائي كأس مصر 2022 على أرضية ملعب "برج العرب"، مساء يوم الخميس الموافق 7 من يوليو الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر؟

وتتولى مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر في في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة المصري البورسعيدي القادمة ضد إيسترن كومباني عليها، وتحديدًا على القناة الثانية ontime sports 2 hd.

موعد مباراة المصري ضد إيسترن كومباني المصري وإيسترن كومباني موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني القنوات الناقلة لمباراة المصري وإيسترن كومباني كأس مصر 2022