الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم 2022/8/14 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم

تعرف على هوية المعلق الصوتي لمباراة ريال مدريد اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 في إطار منافسات الجولة الاولى من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك في الموسم الجديد 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب "ألعاب البحر المتوسط".

يدخل نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخوض مباراته القادمة أمام ألميريا بمعنويات مرتفعة، بعدما توج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

في حين أن فريق ألميريا الصاعد حديثاً إلى منافسات الليجا الإسبانية، والمملوك للمستشار السعودي، تركي آل الشيخ، سيخوض تلك المباراة وطموحه كبير من أجل تقديم بداية جيدة والخروج بنتيجة إيجابية أمام عملاق البطولة وحامل لقبها في النسخة الماضية.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني؟

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، بصفتها الناقلة لمباريات الدوري الإسباني، عن معلق مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في أول جولات مسابقة الليجا، حيث سيكون المعلق هو التونسي الشهير رؤوف خليف، وذلك على شاشة القناة الأولى beIN SPORTS HD 1.

متى موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني 2022-2023؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة ريال مدريد والميريا في الجولة الأولى من الدوري الاسباني اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022، وتنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة:

  • الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن والعراق وسوريا.
  • الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم معلق مباراة ريال مدريد وألميريا موعد مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم الدوري الإسباني ريال مدريد ألميريا