الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بسبب ركلة جزاء.. نيمار يهاجم إدارة باريس سان جيرمان ويسخر من مبابي

ركلة جزاء تتسبب في هجوم نيمار على إدارة باريس سان جيرمان بسبب كيليان مبابي
ركلة جزاء تتسبب في هجوم نيمار على إدارة باريس سان جيرمان بسبب كيليان مبابي

هاجم المهاجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، إدارة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب زميله بالفريق "كيليان مبابي"، وذلك عقب نهاية مباراة "البي إس جي" ضد مونبلييه في الإسبوع الثاني من الدوري الفرنسي.
وحقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الدوري الفرنسي هذا الموسم على حساب فريق مونبلييه بنتيجة 5/2، ليتصدر ترتيب "الليجا 1" برصيد ستة نقاط.

نيمار يهاجم إدارة باريس سان جيرمان ويسخر من مبابي

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه إهدار "كيليان مبابي" لركلة الجزاء الأولى التي تحصل عليها باريس في المباراة، قبل أن يعود "نيمار" ويسجل ركلة الجزاء الثانية ببراعة شديدة ويقوم بالسخرية من "مبابي" آثناء احتفاله بالهدف، لتتوتر الأجواء بين اللاعبين خلال أحداث اللقاء.

وكان "نيمار" قد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى فريق مونبلييه، بينما نجح"مبابي" في تسجيل هدفين خلال المباراة.

نيمار يهاجم إدارة باريس بطريقة غير مباشرة بسبب كيليان مبابي

وقام البرازيلي "نيمار" بالإعجاب بعدد من تغريدات جماهير باريس سان جيرمان، من خلال حسابه الرسمي على "تويتر"، والتي تضمنت هجوماً قاسياً على إدارة نادي باريس، بسبب قيام زميله بالفريق "كيليان مبابي"، بتسديد ركلة الجزاء أمام مونبلييه بدلاً منه.
وكانت التغريدة الأولى التي حازت على إعجاب "نيمار" تقول ( الآن أصبح الأمر رسمياً، "كيليان مبابي" هو من سيكون المسدد الأول لضربات الجزاء مع باريس، لكن من الواضح أنه شيء في العقد الجديد بينه وبين النادي).

وتضمنت الرسالة الثانية التي قام " نيمار" بتفضيلها وشهدت السخرية من إدارة النادي الباريسي، حيث نصت هذه التغريدة على ما يلي ( لا يوجد نادي في العالم لديه " نيمار" يجعله هو المسدد الثاني لركلات الجزاء، يبدر أن عقد "مبابي" الجديد سيجعله مالك نادي باريس سان جيرمان بكل تأكيد ).

نيمار مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان أخبار الدوري الفرنسي الدوري الفرنسي