الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا 20 أغسطس 2022 في ثاني جولات الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا
معلق مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الساعات الحالية، على محاولة التوصل إلى معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا، يوم 20 من أغسطس الجاري 2022 في ثاني جولات الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

انتزع إنتر ميلان، بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، أول انتصار له في الجولة الأولى ببطولة الدوري الإيطالي على حساب ليتشي، بنتيجة 2-1، على ملعب "فيلا ديل ماري" وجاء هدفي النيراتزوري بواسطة روميلو لوكاكو ودينزل دومفريس، في حين أن فريق سبيزيا كالتشيو حقق الفوز على نظيره إمبولي، بهدف نظيف.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في ثاني جولات الدوري الإيطالي

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية مباراة إنتر ميلان وسبيزيا، على ملعب "جوزيبي مياتزا" مساء يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مدينتي أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في ثاني جولات الدوري الإيطالي؟

نجحت مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية بعد منافسة شرسة مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وشركة "SSC" السعودية، في الحصول على حقوق نقل المسابقات الإيطالية (الدوري الإيطالي - كأس إيطاليا - السوبر الإيطالي) لمدة ثلاث سنوات قادمة وبداية من الموسم الحالي 2022/2023.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي عبر شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية إكسترا" بالإضافة إلى تطبيق Starz Play، وسيتم إضافة المعلق الصوتي على تلك المباراة فور الإعلان عنه بصورة رسمية.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا موعد مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا أخبار ومباريات إنتر ميلان الدوري الإيطالي 2022/2023