الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وبورنموث 20 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وبورنموث
معلق مباراة أرسنال وبورنموث

تعرف على معلق مباراة أرسنال وبورنموث، التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 20 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، وذلك على ملعب "دين كورت" معقل ومقر الفريق الصاعد حديثًا إلى البريميرليج.

ويواصل فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا تقديم سلسلة من النتائج الإيجابية على مدار الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في أول مباراتين على صعيد الدوري الإنجليزي، وقد ابرم مجموعة صفقات مدوية لكي يضمن المنافسة على البريميرليج وحجز مكان مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا القادم.

ويحتل آرسنال، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق بورنموث في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

من هو معلق مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي؟

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2022/2023، عبر شبكة "قنوات بي إن سبورتس - bein sports hd" القطرية، وستذاع مباراة آرسنال المرتقبة ضد بورنموث بالطبع عليها.

اقرأ أيضاً

ولم تعلن مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" عن معلق مباراة أرسنال ونظيره بورنموث، في ثاني جولات مسابقة البريميرليج والي ستذاع على قناة beIN Sports Premium 1، وسيتم إضافته هنا فور الإعلان عنه.

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، المصري "علي محمد علي" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع مباراة الأرسنال وبورنموث.

متى موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث يوم السبت الموافق 20 من أغسطس الجاري 2022 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "دين كورت" في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مدينتي أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.
معلق مباراة أرسنال وبورنموث موعد مباراة أرسنال وبورنموث توقيت مباراة أرسنال وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث أخبار ومباريات أرسنال محمد النني ميكيل أرتيتا