الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي الودية استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023

موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي
موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي

تعرف على موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي، والتي تجمع بين الفريقين، على ملعب "إكسبلوريا" في إطار الاستعداد المكثف لانطلاقة الموسم الجديد 2022/2023 والذي سيشهد تحديات ضخمة أمام فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

وأنهى أرسنال موسمه الماضي على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بعد أن خاض 38 مباراة، محققًا الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 مباريات فقط، مع الخسارة خلال 13 مباراة.

ويأمل فريق أرسنال الجانرز في الموسم الجديد لإنهاء الموسم بصورة جيدة، بعد القيام بسوق انتقالات رائع هذا الصيف، حيث تم التعاقد مع 5 لاعبين هم: أوليكسندر زينشينكو وجابرييل جيسوس وفابيو فييرا وماركينهوس ومات تورنر، من أجل الموسم الجديد 2022/2023.

متى موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي؟

يلتقى ارسنال في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 21 من يوليو الجاري 2022 مع نادي أورلاندو سيتي الأمريكي، على ملعب "إكسبلورا" وتبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة نصف صباحًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثانية ونصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأورلاندو سيتي؟

اقرأ أيضاً

لا يوجد أي قنوات ستبث لقاء أرسنال الودي ضد أورلاندو سيتي في الشرق الأوسط أو الوطن العربي، ولكن يمكن متابعة المباراة عبر الصفحة الرسمية لنادي أرسنال على الانترنت أو قناة الجانرز على منصة "يوتيوب".

ومن الجدير بالذكر أن أرسنال كان قد حقق الفوز على حساب إيفرتون في اللقاء الودي الماضي، بهدفين دون رد.

موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأورلاندو سيتي الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار ومباريات أرسنال 2022/2023