الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

ننشر لكم في السطور التالية تقريراً مفصلاً عن كل ما تريد معرفته موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال القادمة، والقنوات الناقلة للمباراة وموعد انطلاقها الرسمي في الدول العربية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في ختام مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لملاقاة فريق فياريال على ملعب "واند ميترو بوليتانو"، والتي تقام مساء يوم الأحد القادم، الموافق يوم 21 من شهر أغسطس الجاري، لحساب منافسات الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني.
وكانت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، قد أعلنت عن موعد مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد، والتي ستكون وفقاً للتوقيتات التالية بالدول العربية:
- الساعة السابعة والنصف مساءاً حسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة الثامنة والنصف مساءاً حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة
- الساعة التاسعة والنصف مساءاً حسب توقيت أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد فياريال في الليجا

ويمكنكم مشاهدة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد في الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1" القطرية.
الجدير بالذكر أن قناة "بي إن سبورت" قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات وبطولات كرة القدم الإسبانية ( الدوري الإسباني – كأس ملك إسبانيا – كأس السوبر الإسباني)، بشكل حصري ومباشر من خلال قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفياريال القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وفياريال مباراة أتليتكو مدريد وفياريال أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني