الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ريال مدريد يخطف الفوز أمام ألميريا في الدوري الإسباني بهدف خيالي من دافيد آلابا

ريال مدريد يخطف الفوز أمام ألميريا في الدوري الإسباني بهدف خيالي من دافيد آلابا
ريال مدريد يخطف الفوز أمام ألميريا في الدوري الإسباني بهدف خيالي من دافيد آلابا

حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب فريق ألميريا مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "البحر الأبيض المتوسط" معقل فريق ألميريا، في إطار مباريات الإسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بالفوز على ألميريا

وتمكن ريال مدريد من قلب تأخره آمام ألميريا وعمل ريمونتادا جديدة، ليحصد المرينجي أول ثلاث نقاط خارج الديار هذا الموسم، بالفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف.
واستقبل ريال مدريد هدف مبكر في الدقيقة السادسة من المباراة، والذي جاء عن طريق اللاعب البلجيكي "لارجي رامازاني" من تسديدة قوية بعدما انفرد بحارس المرمى "تيبو كورتوا"، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ألميريا بهدف دون رد.

ونجح ريال مدريد في العودة للمباراة في الدقيقة 60، بعد خطأ في التمركز من قبل مدافعي فريق ألميريا، لترتد إلى "لوكاس فاسكيز" الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لكتيبة المدرب الإيطالي "كارلو أنشلوتي".

دافيد آلابا يمنح ريال مدريد الفوز بهدف رائع في مرمى ألميريا

ولم يحتاج البديل "دافيد آلابا" سوى 15 ثانية فقط، من أجل تسجيل هدف التقدم لريال مدريد بطريقة خرافية من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليضيف الهدف الثاني لفريق العاصمة الإسبانية مدريد، عند الدقيقة 74 من شوط المباراة الثاني.

اقرأ أيضاً

ويواصل ريال مدريد سلسلة عدم الخسارة في افتتاح مباريات الدوري الإسباني، حيث تعود أخر خسارة للفريق الملكي لعام 2009، حينما تعرض للخسارة في المباراة الإفتتاحية آمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا.

ريال مدريد أخبار ريال مدريد أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا مباراة ريال مدريد وألميريا نتائج مباريات اليوم