الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد 21 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك".

نجح فريق مانشستر سيتي، بقيادة المخضرم بيب جوارديولا، في تحقيق فوز عريض على حساب بورنموث، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد" حيث فاز الأزرق السماوي على ضيفه برباعية نظيفة.

في حين أن فريق نيوكاسل يونايتد، بقيادة المدير الفني المميز إيدي هاو، كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خلال مباراته الماضية، أمام فريق برايتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فالمر" معقل ومقر فريق "طيور النورس".

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

سيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد نيوكاسل، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حيث تعتبر الناقلة الحصرية للبطولة، وخاصة على شاشة القناة الاولى beIN sports HD 1 premium.

اقرأ أيضاً

ولم تعلن قنوات بي إن سبورتس القطرية حتى الآن عن معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، ولكن فور الإعلان عنه سيتم إضافته هنا.

الساعة كام مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد قمة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، على ملعب "سانت جيمس بارك" في ثالث جولات بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي 2022/2023