الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

حقيقة أم خيال.. تضارب كبير في التصريحات بخصوص انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

حقيقة أم خيال.. تضارب كبير في التصريحات بخصوص انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد
حقيقة أم خيال.. تضارب كبير في التصريحات بخصوص انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

باتت صفقة لاعب الوسط البرازيلي "كاسيميرو" لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو حديث الساعة في الصحف العالمية، بعدما قرر اليونايتد الدخول في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب بشكل مفاجئ للغاية وعلى عكس التوقعات.

تناقض في الأراء بين الصحف العالمية حول انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

وشهدت تقارير الصحف العالمية اختلافاً كبيراً وتضارب في الأراء، بشأن موقف نادي ريال مدريد ما بين الموافقة أو الرفض، حول انتقال "كاسيميرو" متوسط ميدان الفريق الإسباني ، إلى نادي مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2022.

وكانت تقارير الصحف العالمية التي أكدت على عدم موافقة إدارة نادي ريال مدريد على إتمام صفقة انتقال "كاسيميرو" إلى مانشستر يونايتد كالتالي:
- صحيفة "الماركا" الإسبانية: أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رفض رحيل كاسيميرو، وإدارة النادي كذلك لن توافق على بيع اللاعب مهما كانت قيمة الصفقة.
- صحيفة "الآس" الإسبانية: ريال مدريد واضح في قراراه، كاسيميرو لن يغادر الفريق.
- صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: ريال مدريد أبلغ مسئولي مانشستر يونايتد بأن كاسيميرو ليس للبيع

تقارير صحفية تؤكد موافقة ريال مدريد على انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

وعلى الجانب الأخر ظهرت تقارير صحفية أخرى، تنفي ما قيل عن عدم موافقة ريال مدريد على انتقال اللاعب الدولي البرازيلي "كاسيميرو" إلى مانشستر يونايتد، وأن هناك رغبة كبيرة لدي إدارة النادي الإسباني واللاعب نفسه بتسهيل عملية رحيله إلى الدوري الإنجليزي.
وكانت بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى موافقة ريال مدريد على انتقال "كاسيميرو" إلى مانشستر يونايتد كالتالي:
- "فابريزيو رومانو"الصحفي الموثوق: مانشستر يونايتد سوف يقوم بإغراء كاسيميرو براتب خيالي من أجل الموافقة على الإنتقال إلى صفوفه ، كذلك إدارة اليونايتد ستدفع ما يزيد عن 60 مليون يورو، وهو ما لن تقوم إدارة ريال مدريد يرفضه.
- صحيفة" التيلجراف" البريطانية: كاسيميرو وافق على الإنتقال إلى مانشستر يونايتد، لكنه اشترط الحصول على راتب سنوي يعادل ضعف راتبه في ريال مدريد.
- برنامج "التشيرنيجيتو" الإسباني: ريال مدريد لا يريدون خسارة كاسيميرو، لكنهم سيوافقون على عرض مانشستر يونايتد في حالة قرر اللاعب الرحيل.

اقرأ أيضاً

ريال مدريد أخبار ريال مدريد أخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كاسيميرو أخبار سوق الإنتقالات سوق الإنتقالات