الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

هل ينتقل محمد أبو جبل للأهلي؟ وكيل اللاعب يجيب

هل ينتقل محمد أبو جبل للأهلي؟ وكيل اللاعب يجيب
هل ينتقل محمد أبو جبل للأهلي؟ وكيل اللاعب يجيب

يبحث النادي الأهلي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، عن التعاقد مع حارس مرمى كبير، ذو شخصية قوية ويمتلك خبرات دولية للإنضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وتراجع آداء الحارس الدولي المصري "محمد الشناوي" حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي بشكل كبير، وذلك خلال منافسات هذا الموسم، الأمر الذي دفع إدارة القلعة الحمراء للبحث عن حارس مرمى بديل لمنافسة "الشناوي" على حراسة عرين الأهلي بالموسم الجديد.

وكيل محمد أبو جبل يوضح حقيقة انتقاله للأهلي

وتحدث "سيد مرعي" وكيل الحارس "محمد أبو جبل" حارس مرمى فريق الزمالك السابق، عن حقيقة انتقال الحارس الدولي المصري إلى النادي الأهلي هذا الصيف.

وقال وكيل "أبو جبل" إن اللاعب لا يمانع الإنتقال إلى النادي الأهلي، فنحن نعيش في عصر الإحتراف، كما أن هناك احترام متبادل بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء، لذالك فإنه من الممكن أن يوافق "محمد أبو جبل" على اللعب في صفوف الأهلي بالموسم القادم.

وكيل أبو جبل ينفي مفاوضات الأهلي مع أبو جبل

اقرأ أيضاً

واستكمل "سيد مرعي" حديثه قائلاً: هناك عروض قوية للتعاقد مع "أبو جبل" في الوقت الحالي، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، وتراجع نادي النصر السعودي عن التعاقد معه، لكن هذه العروض بعيده عن النادي الأهلي، كما أنه ليسه هناك محادثات رسمية بين الطرفين حتى الآن.

وأكد وكيل الحارس "محمد أبو جبل" أنه يسعى لعمل جلسة صلح بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، من أجل عودته إلى صفوف القلعة البيضاء وتوقيع عقد جديد مع الفريق، خاصة وأن اللاعب يفضل العودة إلى المارد الأبيض قبل النظر في العروض الأخرى، سواء في الدوري المصري أو بالإحتراف الخارجي.

أخبار الدوري المصري الأهلي الزمالك محمد أبو جبل الدوري المصري