الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يستهدف لاعب باريس سان جيرمان بطلب من تشافي

برشلونة يستهدف لاعب باريس سان جيرمان بطلب من تشافي
برشلونة يستهدف لاعب باريس سان جيرمان بطلب من تشافي

كشفت عدة تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية.
وتعاقد برشلونة حتى الآن مع خمسة لاعبين وهما كلاً من ( كريستنسن - كيسيه - رافينيا - ليفاندوفيسكي - كوندي )، إلا أن إدارة النادي الكتلوني لا زالت ترغب في إنهاء بعض الصفقات الأخرى هذا الصيف.

برشلونة يستهدف التعاقد مع أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نادي برشلونة قد طلب التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي "أشرف حكيمي" لاعب نادي باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة هذا الصيف لمدة موسم واحد، وذلك بطلب من المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" المدير الفني للفريق الكتلوني.
وطلب برشلونة التعاقد مع "حكيمي" على سبيل الإعارة هذا الموسم، مع خيار حق الشراء مستقبلاً مقابل 50 مليون يورو، في حالة موافقة باريس سان جيرمان على إتمام الصفقة.

موقف باريس سان جيرمان من انتقال حكيمي إلى برشلونة

وقالت الصحيفة الفرنسية إن باريس سان جيرمان لا يرغب في مغادرة "أشرف حكيمي" هذا الصيف، حيث يجري النادي الباريسي حالياً مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده لمدة موسمين، لينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2025.
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد ستة نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب فريق كليرمونت برباعية نظيفة، كما تفوق على مونبلييه في الإسبوع الثاني بالفوز عليه بنتيجة 5/2.

باريس سان جيرمان أشرف حكيمي برشلونة أخبار برشلونة أخبار الدوري الإسباني