الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يجدد عقد جيمي فاردي حتى 2024

فاردي
فاردي

جدد نادى ليستر سيتي، بشكل رسمي اليوم السبت، عقد نجمه جيمي فاردي ، موسمين ليستمر مع الثعالب، حتى يونيو 2024.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه ، يسر نادي ليستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن جيمي فاردي قد وافق على تمديد العقد مع الثعالب حتى يونيو 2024 .

وتابع بيان ليستر سيتي، المهاجم جيمي فاردي يوقع تمديد عقده مع ليستر سيتي حتى عام 2024، حيث احتفل اللاعب 35 عامًا بعشر سنوات في النادي في مايو، وهو ثالث أفضل هدافي فريق الثعالب على الإطلاق برصيد 164 هدفًا.

وقال فاردي 35 عامًا ، والذي انضم من فريق فليتوود تاون غير المنتمي إلى الدوري في ذلك الوقت في 2012 ، 387 مباراة مع سيتي في جميع المسابقات.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الأوائل للنادي برصيد 164 هدفًا.

وحقق جيمى فاردي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع والبطولة مع الثعالب واحتفل بعقد مثير للإعجاب في النادي في مايو من هذا العام.

وتابع فاردي في تصريحات لموقع ناديه LCFC ،: "من الواضح أنني فوق القمر، بمجرد أن سمعت أنه شيء كان النادي يبحث عنه ، كان هناك شيء واحد فقط سيحدث ، وكنت سأوقعه. كان القرار سهلا.

وأشار إلى فاردي : "لقد أمضيت هنا فترة طويلة بما يكفي الآن لدرجة أنني أشعر أنني جزء من الأثاث أعتقد أنه يمكنك أن ترى من خلال الطريقة التي نحاول بها اللعب ، والطريقة التي يريد النادي أن يسير بها ، أنه سيكون للأمام وللأعلى.

فاردي ليستر سيتي الدوري الانجليزي