الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون
موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون

تعرف على موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة البريميرليج، الأقوى والأعرق بين المسابقة الأوروبية، وذلك على ملعب "كينج باور".

وخسر فريق ليستر سيتي في الجولة الماضية أمام نظيره فريق آرسنال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين فقط، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، بينما على الجانب الآخر تعادل فريق ساوثهامبتون مع ضيفه ليدز يونايتد، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانت ماري".

وقبل المباراة المرتقبة، نجد أنه يحتل ليستر سيتي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة (تعادل - خسارة)، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة (تعادل - خسارة).

متى موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي ليستر سيتي ونظيره ساوثهامبتون، في ثالث جولات مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم السبت الموافق 20 من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة ليستر سيتي القادمة ضد ساوثهامبتون، في الجولة الثالثة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس بريموم" القطرية المشفرة، حيث تعتبر الناقلة الحصرية لمسابقة البريميرليج، وخاصة على شاشة القناة الاولى beIN sports HD 1.

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون موعد مباراة ساوثهامبتون وليستر سيتي توقيت مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي 2022/2023