الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة نابولي ومونزا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نابولي ومونزا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة نابولي ومونزا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة نابولي ومونزا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي موسم 2023/2022, كما يمكنك الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، ومواعيد انطلاقها بتوقيت جميع الدول في الوطن العربي.

موعد مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي

وتلعب مباراة نابولي ضد مونزا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي، على ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق الجنوب، حيث تقام هذه المباراة مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 21 أغسطس من العام الميلادي 2022.
وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا 1"، عن موعد مباراة مونزا ونابولي في الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، والتي يمكنك متابعتها وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد مونزا في الجولة الثانية من الكالتشيو

واستحوزت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث ستقوم القناة الإماراتية السابق ذكرها بنقل مباريات "الكالتشيو" بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.
وأعلنت القناة الإمارتية الشهيرة، عن نقل مباراة نابولي أمام مونزا حصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال الهاتف المحمول، عبر تطبيق "StarzPlay" متعدد الجودات.

موعد مباراة نابولي ومونزا القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومونزا مباراة نابولي ومونزا أخبار الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي