الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وأتالانتا الأحد 21 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وأتالانتا الأحد 21 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة ميلان وأتالانتا الأحد 21 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة ميلان واتالانتا، في الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، والقنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة ميلان ضد اتالانتا بالدوري الإيطالي

وتقام مباراة ميلان واتالانتا على ملعب "أتليتي أزوري" معقل الآخير، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، والتي تقام مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، حيث يمكنك مشاهدة هذا اللقاء المرتقب وفقاً للتوقيتات التالية:
- الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة
- الساعة 21:45 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 22:45 بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ومسقط

معلق مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي

ولم يتم الكشف عن معلق مباراة اتالانتا ضد ميلان حتى هذه اللحظة، وهو ما سوف يتم إضافته هنا على الفور، بمجرد الإعلان عنه من قبل قناة "أبو ظبي الرياضية"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان أمام اتالانتا

وبحسب قناة "أبو ظبي الرياضية" ، سوف يتم نقل مباراة ميلان واتالانتا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي حصريا من خلال قناة ""أبو ظبي الرياضية 1"، كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر تطبيق "StarzPlay" الخاص بالقناة الإمارتية السابق ذكرها، والذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات "الكالتشيو" الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة ميلان وأتالانتا القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتالانتا موعد معلق مباراة ميلان وأتالانتا أخبار الدوري الإيطالي