الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

يمكنك الآن التعرف من خلال هذا المقال، على موعد مباراة نابولي ومونزا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، كما يمكنك الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي

ويلعب فريق نابولي ضد مونزا مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

وسبق وأن أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد مباراة مونزا ونابولي، والتي ستكون وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة
- السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة
- الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد مونزا

وتغطي قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية جميع مباريات وأحداث المسابقات الإيطالية هذا الموسم، بعدما تمكنت من الحصول على حقوق نقل مباريات ( الدوري الإيطالي - السوبر الإيطالي - كأس إيطالية ) عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وأعلنت القناة الإماراتية السابق ذكرها، عن نقل مباراة نابولي ضد مونزا، في الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1".
كما يمكنك مشاهدة هذه المباراة من خلال تطبيق "StarzPlay" الخاص بقناة "أبو ظبي الرياضية"، لمشاهدة المباريات عبر الهاتف المحمول.

موعد مباراة نابولي ومونزا القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومونزا مباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي أخبار الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي