الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا السبت 2022/8/20 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا
معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا

على ملعبه العريق جوزيبي مياتزا، يستقبل فريق إنتر ميلان منافسه سبيزيا في خضم منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

وكان إنتر ميلان قد عاد من ملعب منافسه المغمور ليتشي في الجولة الأولى من البطولة، بفوز صعب قوامه هدفين مقابل هدف وحيد، وحيث شهد هذا الفوز تسجيل المهاجم العملاق روميلو لوكاكو لأحدا لأهداف، وكان قد عاد إليهم مرة أخرى بعد رحلة قصيرة كانت مدتها موسم واحد فقط في صفوف تشلسي.

بينما استطاع سبيزيا أن يخطف أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، والذي جاء بتغلبه على منافسه إمبولي بهدف نظيف.

موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تنطلق المباراة ما بين إنتر ميلان وسبيزيا على ملعب الأفاعي التاريخي "جوزيبي مياتزا"، وذلك في يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

اقرأ أيضاً

يمكن متابعة مجريات مباراة إنتر ميلان وسبيزيا عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، وأيضًا من خلال التطبيق الخاص بالشبكة STARZPLAY.

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي" مهمة الوصف والآداء صوتيا على مجريات ووقائع مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا.

معلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا إنتر ميلان ضد سبيزيا القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا الدوري الإيطالي 2022 إنتر ميلان