الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24 أغسطس 2022

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24 أغسطس 2022
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24 أغسطس 2022

يبحث عدد كبير من جماهير كرة القدم في العالم والوطن العربي، عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، والتي تقام مساء يوم غداً الأربعاء، كما يتطلعون كذلك إلى معرفة موعد انطلاق بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي الودية

ويستضيف نادي برشلونة فريق مانشستر سيتي مساء يوم غداً الأربعاء، بتاريخ 24-8-2022، على ملعب "الكامب نو"، في مباراة ودية تخصص جميع عوائدها المالية لمعالجة أمراض الضمور العضلي.
وكانت نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن موعد مباراته أمام مانشستر سيتي، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:
- التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
- العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الخيرية

وأعلن نادي برشلونة في بيانه عبر موقعه الرسمي، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي، حيث تنقل هذه المباراة من خلال قناة "Barca TV"،
كما أعلنت قناة "الرياضية العراقية"، عن حصولها على حقوق نقل مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الخيرية، والتي ستعود جميع عوائدها المالية لصالح أصحاب أمراض الضمور العضلي.

وإضافة إلى القنوات السابق ذكرها، سوف تنقل هذه المباراة من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية المفتوحة، والقناة الخاصة بنادي مانشستر سيتي على منصة "يوتيوب" الشهيرة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي مباراة برشلونة ومانشستر سيتي موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني