الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وبورنموث القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، كما يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وتوقيت بداية المباراة في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويستضيف نادي ليفربول فريق بورنموث مساء يوم السبت المقبل، الموافق 27/8/2022 على ملعب "الآنفيلد" لحساب مباريات الإسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، قد كشفت عن موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية:
- الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية
- الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في البريميرليج

وكانت قناة "بي إن سبورت" القطرية، قد أعلنت عن نقل مباراة ليفربول ضد بورنموث، ضمن مباريات الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD2 Premium".

ويعاني فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل كبير، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث الأولى في "البريميرليج" هذا الموسم، حيث تعادل في أول مبارتين أمام فريق فولهام بنتيجة 2/2، وأمام فريق كريستال بالاس بهدف لكل فريق، بينما سقط في الجولة الثالثة أمام فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ليفربول وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث مباراة ليفربول وبورنموث أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي البريميرليج