الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24/8/2022 القنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24/8/2022 القنوات الناقلة
معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الأربعاء 24/8/2022 القنوات الناقلة

يتطلع عدد كبير من متابعي كرة القدم في العالم، وجماهير فريقي مانشستر سيتي وبرشلونة بشكل خاص، إلى التعرف على هوية معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، كذلك إلى التعرف على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي الودية

ويحتضن ملعب "الكامب نو" مساء غداً الأربعاء، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، المباراة الخيرية التي ستجمع بين فريقي برشلونة ضد مانشستر سيتي، والتي تخصص جميع عوائدها المالية لمعالجة أمراض الضمور العضلي.
وكشف نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تفاصيل موعد مباراته أمام مانشستر سيتي، والتي يمكنكم متابعتها وفقاً للمواعيد الآتية:
- الساعة 21:30 مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة 22:30 مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 23:30 مساءاً بحسب توقيت مدينة أبوظبي

معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، عن قيام المعلق الكبير "فارس عوض"، بالتعليق الصوتي والمباشر، على أحداث ومجريات مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الخيرية، لمعالجة أصحاب أمراض الضمور العضلي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي

وهناك عد كبير من القنوات الرياضية، التي أعلنت عن نقل مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي الودية، ولعل أبرز هذه القنوات كانت كالتالي:
- قناة Barca TV
- قناة beIN Sports HD المفتوحة
- قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة
- قناة الرياضية العراقية

اقرأ أيضاً

معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي مباراة برشلونة ومانشستر سيتي أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني