الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست الأحد 27 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست
معلق مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست

تعرف على معلق مباراة توتنهام هوتسبير ونوتينجهام فورست، التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 على ملعب "سيتي جراوند".

ويتواجد نادي توتنهام هوتسبير بقيادة المدير الفني المخضرم أنطونيو كونتي، في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نوتينجهام فورست المركز العاشر برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

من هو معلق مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

وتذاع مباراة نوتينجهام فورست ضد توتنهام هوتسبير عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 القطرية، حيث تعتبر قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الوحيد والحصري للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويعلق على المباراة صوتيًا "عامر الخوذيري".

متى موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يستضيف نوتينجهام فورست نظيره توتنهام هوتسبير، على أرضية ملعب "سيتي جراوند"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج لموسم 2022/2023 وتنطلق أحداثها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويطمح الفريق اللندني إلى مواصلة صحوته التي يعيشها منذ بداية الموسم الحالي على صعيد البريميرليج بالفوز على نوتينجهام فورست في ملعبه وبين جماهيره ومطاردة أرسنال المتصدر.

معلق مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوتينجهام فورست أخبار ومباريات توتنهام 2022 الدوري الانجليزي 2022/2023