الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون 20 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون
معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون

تعرف على معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير" في العاصمة لندن.

نجح توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي في انتزاع تعادل بطعم الفوز من أنياب غريمه التقليدي تشيلسي، حيث انتهت أحداث المباراة بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتازن على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

في حين أن فريق وولفرهامبتون الذي يقوده البرتغالي برونو لاج، استطاع أن يتعادل سلبيًا مع فريق فولهام، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "مولينيو" معقل ومقر الذئاب، في ثاني جولات مسابقة البريميرليج.

من هو معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

سيتم إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد ولفرهامبتون عليها.

اقرأ أيضاً

ولم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورتس حتى الآن عن معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون والتي تذاع عبر قناة beIN Sports Premium 1، وسيتم إضافته هنا فور الإعلان عنه رسميًا.

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" لتولي مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع اللقاء.

الساعة كام مباراة توتنهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد انطلاق مباراة توتنهام هوتسبير ضد ولفرهامبتون في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022/2023 يوم السبت المقبل على ملعب الفريق الفريق اللندني، وذلك في الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون معلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون توقيت مباراة توتنهام وولفرهامبتون أخبار ومباريات توتنهام 2022 الدوري الإنجليزي 2022/2023