الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الأربعاء 31-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست
معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في المباراة التي ستجمعهما ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق نوتينجهام فورست بقيادة مدربه ستيف كوبر ضيفا على نظيره فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا في مباراة سنشهدها يوم الأربعاء المقبل والموافق 31 أغسطس 2022.

وستبدأ أحداث اللقاء مع حلول الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الجولة الخامسة

وتم تعيين المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين مان سيتي ونوتينجهام.

اقرأ أيضاً

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مواجهات حتى الآن، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

على الجانب الآخر يبحث نوتنجهام فورست الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 2HD Premium لنقل مجريات وأحداث لقاء السيتي أمام نوتينجهام بشكل مباشر وحصري.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي