الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد الأربعاء 2022/8/31 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

تعرف على معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المقبلة في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه إيدي هاو ضيفا على نظيره ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب غدا الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022 في قلب ملعب الآنفيلد.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" مهمة التعليق والوصف الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين الريدز والماكبايز.

اقرأ أيضاً

كان ليفربول قد حقق أول انتصار له في الموسم الحالي بعد ان اهان ضيفه بورنموث بهزيمته بـ 9 أهداف دون رد بالجولة الماضية، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من اليونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

والمثير للدهشة، فشل هداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية "محمد صلاح" في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

ويحتل الريدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، خلف ضيفه نيوكاسل يونايتد بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، لم يتعرض الماكبيس حتى الجولة الرابعة لأى هزيمة حيث نجح الفريق ان يفتتح مشواره في البريميرليج بالفوز على نوتينجهام بهدفين دون رد، ثم تعادل بعدها في 3 مواجهات امام برايتون سلبيا، ومع مانشستر سيتي بنتيجة 3-3 وبالجولة الماضية امام ولفرهامبتون 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وتذاع مجريات وأحداث لقاء ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD.

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي