الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 31-8-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم
معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

يستعد ليفربول لخوض مهمة جديدة على ملعبه ذو التاريخ الطويل "أنفيلد"، وذلك عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيكون ملعب أنفيلد على موعد لاستقبال المباراة القوية المقبلة ما بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في يوم غد الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، على أن تكون المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت العراق والسعودية وقطر، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم؟

تم وضع المعلق العماني الشهير "خليل البلوشي" ليتولى التعليق على أحداث المباراة المنتظرة.

وكان ليفربول قد تمكن من الاستفاقة سريعًا من هزيمته التي تعرض لها في قمة الكرة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد، فعوض هذه الهزيمة بحفلة أهداف في مرمى بورنموث وصلت إلى تسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما في الأسبوع الرابع من البطولة.

اقرأ أيضاً

على الوجه الآخر، نيوكاسل يونايتد يبدو منتعشًا بصفقاته وموسمه الجديد، حيث حقق الفريق نتائج جيدة في الموسم الحالي حتى الآن، جعلته يسبق ليفربول في ترتيب جدول الدوري، ليأتوا في المركز السابع، وخصمهم القادم في المركز التاسع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

سوف تذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة على قناة beIN Sports Premium 1، وأيضًا على قناة beIN Sports 4K.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي