الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد الأربعاء 2022/8/31 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد
تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد

تعرف على التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سنشهدها غدا الأربعاء بتاريخ 31 أغسطس 2022.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتأهب فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء في مباراة ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويتزين ملعب آنفيلد رود ليحتضن مواجهة الفريقين غدا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "يورجن كلوب" المباراة معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد.
  • وسط الميدان: فابينيو - جوردان هندرسون - هارفي إليوت.
  • خط الهجوم: فيرمينو - لويس دياز - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

اقرأ أيضاً

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية، وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD كي تنقل أحداث ووقائع مباراة ليفربول أمام نيوكاسل مباشرة وحصريا.

كان ليفربول قد حقق أول انتصار له في الموسم الحالي بعد ان اهان ضيفه بورنموث بهزيمته بـ 9 أهداف دون رد بالجولة الماضية، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من اليونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

والمثير للدهشة، فشل هداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية "محمد صلاح" في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

ويحتل الريدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، خلف ضيفه نيوكاسل يونايتد بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، لم يتعرض الماكبيس حتى الجولة الرابعة لأى هزيمة حيث نجح الفريق ان يفتتح مشواره في البريميرليج بالفوز على نوتينجهام بهدفين دون رد، ثم تعادل بعدها في 3 مواجهات امام برايتون سلبيا، ومع مانشستر سيتي بنتيجة 3-3 وبالجولة الماضية امام ولفرهامبتون 1-1

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي ليفربول ونيوكاسل يونايتد