الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي

يتسائل الكثير من مشجعي نادي السيدة العجوز الإيطالي، عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا القادمة، والتي تأتي ضمن مباريات الإسبوع الخامس من الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2023/2022، وهو ما نعرضه لكم من خلال السطور التالية.

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا بالإسبوع الخامس من الكالتشيو

وينتقل فريق يوفنتوس لملاقاة فريق فيورنتينا خارج الديار على ملعب "أرتيمو فرانكي"، لحساب مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في المباراة التي تقرر موعدها مساء يوم السبت القادم، الموافق يوم 3 من شهر سبتمبر الحالي.
ويمكنك مشاهدة أحداث مباراة فيورنتينا عندما يستضيف يوفنتوس، وذلك بحسب التوقيتات التالية في الدول العربية:
- الساعة 15:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم
- الساعة 16:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 17:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط ودبي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

وتستحوذ شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" على حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإيطالي "سيريا 1"، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، بعد منافسة قوية مع قناة "بي إن سبورت" القطرية.
ووفقاً لما أعلنته القناة الإماراتية، فسوق يتم إذاعة مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة، والتي ستكون بتعليق المعلق المصري الشهير "عصام عبده".

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، حيث خاض فريق السيدة العجوز أربعة مباريات حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا أخبار ومباريات الدوري الإيطالي مباراة يوفنتوس وفيورنتينا