الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي
موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي

تعرف على موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً على نظيره إشبيلية الإسباني، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 6 سبتمبر لعام 2022، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل ومقر الفريق الأندلسي.

ويلعب فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا مع إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي ضمن المجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم معهما أيضًا فريق بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

متى موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

يحين موعد مباراة إشبيلية ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الموافق 6 – 9 – 2022، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ومانشتسر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

يمكنكم متابعة مباراة إشبيلية ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات bein Sports القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات البطولة الأوروبية هذا الموسم 2022/2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى وجه التحديد على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويتواجد مانشستر سيتي وإشبيلية في مجموعة نارية وتضم أيضًا فرق إشبيلية الإسباني بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي توقيت مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2022/2023